د. مجدلاني : نثمن الدعم السياسي من حزبكم للقضية الفلسطينية في اليابان وفي المحافل الدولية

 

رام الله / قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني د. أحمد مجدلاني إن مواقف اليابان ودعمها للشعب الفلسطيني محل احترام وتقدير كبير.

وتابع د.مجدلاني في برقية تهنئة للأمين العام للحزب الشيوعي الياباني أكيرا كويكي بمناسبة الذكرى المئوية الأولى لتأسيس الحزب الشيوعي الياباني والنتائج التي حققها في الانتخابات اليابانية، نتطلع لعلاقات وثيقة مع جزبكم قائمة على أساس الاحترام المتبادل والمنفعة المتبادلة وبما يخدم أهدافنا وتطلعاتنا المشتركة، بما في ذلك الدعم السياسي من حزبكم للقضية الفلسطينية في اليابان وفي المحافل الدولية .

وأضاف د. مجدلاني إننا في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني نحيي جهودكم على وجه الخصوص، في مساعيكم المتواصلة، لابراز دور الشباب، والعمل الدؤوب لاعلاء قضايا العيش والسلام، وننتهز هذه الفرصة، لنحيي جهود حزبكم الصديق في الحملة الانتخابية اليابانية، حيث قدم حزبكم مقترحًا سياسيًا لحماية حياة ومعيشة الناس من كورونا واكد جوب اجراء تعديلات لـ " أربعة تغييرات " في سياسة الحكم الذاتي وإنهاء النيوليبرالية، وتعزيز السياسة التي تعطي الأولوية للحياة والمعيش ، والسعي للتغلب على أزمة المناخ.

واشار نشيد بروح الاصرار والتصميم التي يشهدها حزبكم منذ مؤتمره العام الأخير ، فهو مصمم على بذل قصارى.

 

نداء فلسطين