موعد صرف رواتب المتقاعدين العسكريين

 

أصدرت المفوضية الإعلامية المركزية للمتقاعدين العسكريين في الوطن والشتات، بياناً توضيحياً بشأن  موعد صرف رواتب المتقاعدين.

وقال رئيس الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين في الوطن والشتات، اللواء صلاح شديد، في بيانٍ وصل وكالة "سبق24": "إنّه بعد اتصالات جادة ومسؤولة مع رئيس الوزراء محمد اشتية، ونائب رئيس حركة فتح محمود العالول ووزارة المالية عن طريق وكيل الوزارة فريد غنام وكافة الجهات الرسمية، أكّدوا خلالها على أنّ رواتب المتقاعدين العسكريين الفلسطينيين سوف تصرف خلال الأيام القادمة بدءاً من يوم غدٍ الخميس،أو في مطلع الأسبوع القادم على أنّ يكون يوم الأحد".

وتابع: "تعهدت وزارة المالية لرئيس الهيئة، على لسان وكيل وزارتها فريد غنام، بأنّ لا يتكرر تأخير الرواتب للمتقاعدين العسكريين مرة أخرى في الشهور المقبلة، وأنّ تكون في بداية كل شهر".

ونفى اللواء شديد بشدة الإشاعات المغرضة التي يتناولها البعض من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بأنّ رواتب المتقاعدين العسكريين بالمحافظات الشمالية، قد تم استلامها دون غيرها في المحافظات الجنوبية أو الشتات.

وأشار شديد، إلى أنّ الأزمة المالية التي تمر بها السلطة الوطنية الفلسطينية، يجب أنّ لا تكون فقط على حساب ورواتب المتقاعدين العسكريين دون غيرهم، داعياً الجميع إلى عدم الإنجرار وراء الشائعات الهدامه التي تحاول التمييز بين شطري الوطن.

واختتم شديد حديثه، بالقول: "إنّ المتقاعدين العسكريين الفلسطينيين أصحاب رسالة سامية ووطنية ويجب إنصافهم ورفع المعاناة عنهم وتلبية كافة حقوقهم العادلة في كافة المجالات".

 

نداء فلسطين