د.مجدلاني يرحب باطلاق أكثر من 100 مؤسسة أوروبية حملة لوقف التعامل التجاري مع المستوطنات

00-9999141345 نداء الوطن - مجدلاني: الحكومة تواصل العمل لإعداد الاستراتيجية الوطنية للقضاء على الفقر المتعدد الأبعاد للعام المقبل

 

رام الله/ رحب عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني د.أحمد مجدلاني إطلاق أكثر من 100 مؤسسة مجتمع مدني أوروبية حملة تهدف إلى جمع مليون توقيع لمواطنين في دول الاتحاد الأوروبي، لمطالبة المفوضية الأوروبية بوقف التعامل التجاري مع المستعمرات الإسرائيلية.


وتابع د.مجدلاني اذ نرحب بهذه المبادر التي جاءت من المركز الأوروبي للمساعدة القانونية، وبمناسبة اليوم العالمي للعدالة الاجتماعية، والتي تتماشى مع قرارات الشرعية الدولية وحقوق الإنسان في ظل حالة التطرف والإرهاب الإسرائيلي المتواصل على شعبنا.


وأضاف د.مجدلاني أن حكومة الاحتلال دون الضغط عليها والزامها بتطبيق قرارات الشرعية الدولية وعدم التعامل الدولي بجدية مع انتهاكاتها للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني تشجعها على القيام بالمزيد من الاستيلاء على أراضي ومنازل وممتلكات الشعب الفلسطيني.


وأشار د.مجدلاني أن المستوطنات غير شرعية وأن اطلاق هذه المبادرة يمثل انتصارا للشرعية الدولية وضربة موجعة لسياسة الاستيطان الاستعمارية التي تمارسها إسرائيل من خلال سرقة الأراضي الفلسطينية واستغلال الموارد الطبيعية لصالح المستوطنين.


وتابع د.مجدلاني يحب العمل على منع دخول منتوجات المستوطنات كليا الى الأسواق الاوروبية والعالمية وفرض حصار اقتصادي على القوة القائمة بالاحتلال على غرار حصار نظام الفصل العنصري الذي ادى الى انهيار الأبارتايد في افريقيا.

نداء فلسطين